القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تثبيت تطبيقات اندرويد المدفوعة مجانا

اهلا بكم في غابة التقنيات اليكم الجديد
اليوم أتيت لكم بطريقة أخرى ، حيث يمكنك تنزيل أي تطبيق اندرويد مدفوع مجانًا.
 يتوفر العديد من التطبيقات المذهلة والمغرية للتنزيل ، ولكن يتم الدفع لبعض منها ، لذلك لا يمكن للجميع تنزيل أو شراء التطبيقات المدفوعة. لتنزيل التطبيقات في أنظمة تشغيل Android ، يعد متجر Play الخيار الأول ، ولكن غالبًا ما يتم الدفع للتطبيقات.

لذا ، فإن blackmart بلاك مارت هو الخيار البديل لنا لتنزيل جميع التطبيقات المدفوعة على الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي مع نظام التشغيل اندرويد.

يعد بلاك مارت تطبيق بسيط جدا وسهل الاستخدام لتنزيل التطبيقات المدفوعة. يعرض متجر بلاي التطبيقات المتوافقة مع الجهاز للتنزيل ولكن في تطبيق blackmart لا يوجد شيء مثل هذا.


توجد جميع التطبيقات المدفوعة تقريبًا على تطبيق blackmart مع إصدارات مختلفة من مجموعة متنوعة ، إذا لم يكن أي تطبيق يدعم جهازك ، يمكنك تجربة إصدار آخر من التطبيق نفسه قد يعمل على جهازك. أفضل شيء من تطبيق blackmart هو أنه يوفر ميزات apk الكاملة طوال العمر ، ليس فقط لمدة 7 أيام أو إصدار تجريبي أو اختبار.

ليست هناك حاجة لأي تسجيل لتنزيل أي تطبيق وحتى يمكنك تحميل تطبيقك المطور. يوفر التطبيق Blackmart باستمرار التحديثات نفسها للحصول على أفضل نتيجة.

كيفية استخدام التطبيق


1. أولا قم بتحميل التطبيق عبر النقر هنا.

2. قم بتثبيته على هاتفك الذكي أو في جهاز لوحي (قم بمنح اذن التثبيت من مصادر غير معروفة).

3. افتحه وابحث عن اسم اي تطبيق داخله.

4. حدد حزمة apk المناسبة ، وأخيرا انقر على خيار التثبيت واختر إصدار التطبيق إذا كان متعدد الاصدارات.


باستخدام هذا التطبيق الرائع ، يمكننا تنزيل جميع أنواع التطبيقات المتوفرة في متجر بلاي تقريبًا. ربما تواجه خطأً بالفشل في التنزيل حينها انقر على خيار إعادة المحاولة.

تعليقات