القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة شركة يالكس ميديا الاعلانية: صادقة ام نصابة، الارباح، معدل cpm ، اثبات الدفع



هذه المراجعة لشركة ميديا Yllix مفيدة جدًا لأولئك الذين يتطلعون إلى معرفة المزيد عن Yllix. في هذه المراجعة ، سوف نتحقق من أشياء كثيرة هل هي صادقة ام نصابة ، وأشكال الإعلانات ، والأرباح ، والمدفوعات ، وأخيراً خبرتي مع هذه الشبكة.

الجميع ليسوا محظوظين ، الذين حصلوا على موافقة Adsense. لذلك يجب عليك تجربة بعض الشبكات الجديدة.

موصى به:



بما أن عالمنا مليء بالمحتالين ، يجب أن نكون حذرين. فكّر في هذا الأمر ، لقد ربحت مبلغًا صغيرًا قدره 30 دولارًا أمريكيًا من مدونتك خلال شهر واحد وانتهت الشبكة الإعلانية دون أن تدفع لك. لذلك يجب على المدونين توخي الحذر أثناء تجربة شبكات الإعلانات الجديدة.

ما هو موقع يالكس ميديا؟





Yllix هي شبكة إعلانية تأسست في عام 2012 (حق جديد تمامًا ، ولكنها واحدة من أسرع شبكات الإعلانات نمواً). فهي مزيج من التكلفة لكل ألف ظهور / تكلفة النقرة / تكلفة الاكتساب التي توفر للناشرين سعرًا جيدًا عندما تحول النقرة إلى محادثة بين الموقع والزائر. دعونا القفز في الاستعراض دون إضاعة ثانية واحدة.



صادق ام نصا


هل تعرف ، شبكة إعلانات ، لا يتم إدراجها هنا إذا كانت عملية نصابة. لأنني أرغب في إرضاء القراء الودودين. لذلك ، لا تعد media  Yllix شبكة مخادعة ، وهي شبكة حقيقية (شرعية) وشبكة إعلانات مدفوعة الأجر منذ عام 2012.

التسجيل والموافقة


التسجيل بسيط للغاية ، ما عليك سوى ملء النموذج والتحقق من بريدك وتنتهي.

الشيء الجيد في yllix هو عدم مطالبة أي ناشر بإضافة موقع ويب. تحتاج فقط إلى الحصول على شفرة الإعلان ووضعها على مدونتك. وسيقومون بتحديد مدونتك والموافقة عليها تلقائيًا ووضع الإعلانات على مدونتك.

Yllix راجع جميع المواقع قبل الموافقة ، ولكني أعتقد أنها تعتمد تلقائيًا على المدونات. فيما يلي بعض المتطلبات للانضمام إليها:

1. لا يوجد حد أدنى لحركة المرور (الترافيك)

2. أنها توافق على جميع المواقع بما في ذلك الكبار والقمار أيضا. توافق Yllix على المدونات طالما أنها قانونية. المدونات غير القانونية غير معتمدة.

هذه هي متطلبات الانضمام إلى يالكس ميديا.


أشكال الإعلانات


تستخدم وسائط Yllix التكلفة لكل ألف ظهور / CPC / CPA لدفع تكاليف الناشرين. كما أنها توفر عددًا كبيرًا من أشكال الإعلانات. يمكنك استخدام شكل الإعلان الذي تريده. في ما يلي بعض أشكال الإعلانات:

إعلانات بانر: هذه إعلانات بانر عادية مثل جميع الشبكات الإعلانية الأخرى مثل Adsense.

إعلانات بانر HTTPS الآمنة: هذه إعلانات آمنة ولا تحتوي على أي إعلانات غير آمنة للزائرين. هذا يتجنب عرض البرامج الضارة أو الفيروسات.

إعلانات شريط التمرير: تحصل هذه الإعلانات على مزيد من النقرات لأنها كبيرة الحجم. فهي تشبه لوحة إعلانات عمودية كبيرة يتم عرضها في الجانب الأيمن أو الأيسر من المدونة.

عمليات إعادة التوجيه للجوّال: لا أوصي بذلك لأي شخص. لأن Google تكره عمليات إعادة التوجيه. هذا هو السبب في أنني لن أستخدمها. تتم إعادة توجيه كل حركة المرور الخاصة بك إلى موقع المعلن الإلكتروني وتخسر ​​كل حركة المرور الخاصة بك.

إعلانات البوب اب(النافذة): هي إعلانات يتم عرضها كصفحة في الصفحة ويكون لدى الزائر خيار إغلاقها إذا لم يعجبه.

الإعلانات المنبثقة: هذا التنسيق جيد جدًا ولكن لا ينصح به. يؤدي استخدام المستخدمين المنبثقين إلى عدم تنبيههم إلى زيارة مدونتك الإلكترونية مرة أخرى.

هذه هي أشكال الإعلانات التي يتم تقديمها بواسطة yllix.



المدفوعات


تعد Yllix واحدة من أفضل شبكات الإعلانات التي تحقق عائدًا منخفضًا للغاية. لأن كل ما تحتاجه هو 1 دولار لسحب المدفوعات إلى حساب Paypal و Payza. كما أنها تقدم المدفوعات عن طريق بنك الأسلاك والتحقق أيضا.

تجربتي مع الشركة


تجربتي مع الموقع كانت سيئة . قالوا أنهم يقدمون CPM جيدة. ولكن ما حدث على الرغم من أنني أرسلت لهم أكثر من 162 مرة ظهور و 3 نقرات في يوم واحد ، لم أحصل على قرش واحد أو 0.001 دولار أيضًا.

لكنهم قالوا رسميًا أنه يجب على الناشرين الانتظار لمدة 7 أيام على الأقل للتحسين وتوفير إعلانات عالية التكلفة لكل ألف ظهور. لكن ليس لدي الكثير من الوقت. لذا ، قمت بإزالتها. لكنني لا أقترح عليك إزالته ، فقط انتظر 7 أيام.

من فضلك أخبرني عن تجربتك مع yllix في قسم التعليقات ومساعدة جميع المدونين الآخرين.

الاسم:  Yllix media

أنواع الإعلانات: CPM / CPC / CPA

أشكال الإعلانات: Slider و Banner و Layer و Popup

دقيقة. العائد: $ 1

طرق الدفع: باي بال ، بايزا ، أسلاك ، شيك

اشترك في Yllix

انقر فوق الرابط أعلاه وانضم اليه.

استنتاج

تتم كتابة مراجعة وسائل الإعلام هذه yllix للناشرين. تعد Yllix منصة جيدة للناشرين الصغار.

إذا اعجبتك المقالة وترغب في مشاركتها مع العالم ، فما عليك سوى مشاركة هذه المقالة بمساعدة أزرار المشاركة ومساعدة جميع أصدقائك في تحقيق الدخل من مدوناتهم.

تعليقات